الثلاثاء، 26 مايو 2020

محاضرة:( أخطر عائلة في العالم "روتشلد" ) أ.جهاد العايش


#فضيحه كورونا
تكشفها_ايطاليا🥶👌💪
إيطاليا تهزم ما يسمى Covid-19 ، وهو ليس سوى" التخثر المنتشر داخل الأوعية الدموية "(تجلط الدم)
الأطباء الإيطاليون عصوا قانون منظمة الصحة العالمية بمنع تشريح جثث القتلى من الفيروس التاجي ، حيث اكتشفوا أنه ليس فيروساً ولكن البكتيريا هي التي تسبب الوفاة وفي تكوين جلطات الدم .
وطريقة علاجه ، هي المضادات الحيوية ومضادات الالتهابات ومضادات التخثر ؛ مثل : الأسبرين ، مشيرين إلى أن هذا المرض قد عولج بشكل سيئ .
كذلك وفقا لأخصائيي الأمراض الإيطاليين . "لم تكن هناك حاجة أبدًا إلى أجهزة التهوية ووحدة العناية المركزة."
على العالم كله ان يعرف أننا قد تعرضنا للخداع والإذلال من قبل منظمك الصحه العالميه !!!
* تنبيه
‏Covid-19 ... ليس فيروساً كما جعلونا نعتقد ، لكن بكتيريا ... تتضخم بإشعاع كهرومغناطيسي 5G وينتج أيضًا التهاب ونقص الأكسجة .
العلاج:
الأسبرين 100 ملغ و أبروناكس أو الباراسيتامول ...
لماذا ؟ ... * لأنه تبين أن ما يفعله Covid-19 هو تجلط الدم ، مما يتسبب في عدم تدفق الدم ووصول الأكسجين للقلب والرئتين وبالتالي وفاة المصاب .
قامت وزارة الصحة الإيطالية على الفور بتغيير بروتوكولات علاج Covid-19 ... وبدأت في إعطائها لمرضاهم الإيجابيين Aspirin 100mg و Apronax ... ، النتيجة: بدأ المرضى في التعافي وأفرجت وزارة الصحة عن أكثر من 14000 مريض وأرسلتهم إلى منازلهم في يوم واحد .
منظمة الصحة العالمية . يمكن مقاضاتها في جميع أنحاء العالم 🌏 الآن أضحى مفهوما لماذا أمرت بحرق أو دفن الجثث على الفور بدون تشريح ... ووصفتها بأنها شديدة التلوث ...
في أيدينا أن نحمل الحقيقة والأمل في إنقاذ العديد من الأرواح .... * * علينا استخدام المرهم المضاد للبكتيريا وثاني أكسيد الكلور ...
إنهم يريدون البدء بالتطعيم وزرع الرقائق لاغتيال الجماهير و للسيطرة عليهم وتقليل عدد سكان العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق