السبت، 24 ديسمبر 2016

الشيخ محمد العريفي-دعاء للأولاد








لا إله الإ الله الحليم الكريم، لا إله الإ الله العلي العظيم، لا إله الإ الله رب السموات ورب العرش العظيم، لا إله الإ الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير، الحمدلله الذي لا إله إلا هو، وهو للحمد أهل وهو على كل شي قدير، وسبحان الله ولا إله الإ الله والله أكبر، ولا حول ولا قوة الإ بالله.
- اللهم لا ملجأ ولا منجا منك الإ إليك إنك على كل شي قدير.
- اللهم أن قدرتك تفوق قدرت الأطباء فأنزل شفاءك على ام عمار وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين.
- اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها.
- اللهم اشفها شفاءاً ليس بعده سقماً أبداً، اللهم خذ بيدها، اللهم احرسها بعينك التي لا تنام ، واكفها بركنك الذي لا يرام، واحفظها بعزك الذي لا يضام، واكلأها في الليل والنهار، وارحمها بقدرتك عليها انت ثقتها ورجائها، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.
- اللهم إن نسألك بكل اسم هو لك أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية.
- اللهم أني اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها.
- اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق لك أدفع عن المسلمين ما يطيقون ولا حول ولا قوة الإ بالله العلي العظيم.
- وصلى الله على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم احفظ اولادى بحفظك اللهم انهم فى ذمتك اينما كانوا اللهم لاترد لهم طلبا ولاتحزن لهم قلبا ولاتمكن منهم احدا وارزقهم بالزوجه الصالحه والابناء الصالحين بمقدار رحمتك وزنة عرشك ومداد كلماتك ومقدار ماذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون وعدد الحركات والسكون وعدد ما كان وسيكون اللهم امين امين امين
========
الشيخ محمد العريفي-دعاء للأولاد
https://www.youtube.com/watch?v=A04fJ5bp084

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق